مصر الجديدة ـ شاهد.. معلمة تنشر فيديو لجلوس التلاميذ على الأرض.. وإحالتها للتحقيق

شاهد.. معلمة تنشر فيديو لجلوس التلاميذ على الأرض.. وإحالتها للتحقيق

انتشر على شبكة التواصل الاجتماعى “فيسبوك” من داخل مدرسة المعمورة الابتدائية، تنتقد خلاله “مُعلمة” حال المدرسة وما آلت إليه، مطالبة بضرورة التدخل لتوفير مناخ مناسب وإصلاح حال المنظومة التعليمية، مشيرة إلى عدم توافر أماكن لجلوس التلاميذ أو المعلمين بالفصول.

واتهمت المُعلمة الفترة المسائي الذين يحضرون لأخذ الكراسي والتخت، قائلة: “احنا بنيجى نقعد على الأرض مع العيال.. حرام حرام دى عيال ناس واحنا مدرسين محترمين عايزين نيجي المدرسة ندخل الفصل نلاقى تخت ونلاقى كرسى نقعد نشتغل ونصحح عليه وحرام ما يحدث داخل مدرسة المعمورة لازم يتوضعلها حد، احنا عاوزين مدرسة، أصبحت لا أرغب فى الحضور أقدم قدم وأُخر أخرى”.

#مباشر #اسكندرية مدرسة المعمورة الابتدائية، فصول غير ادميه و تدهور في البنية التحتية للمدرسة

Posted by ‎مباشر من الإسكندرية‎ on Thursday, September 27, 2018

كما تم بث فيديو آخر يكشف جلوس التلاميذ على الأرض مصحوب بصوت جاء فيه : “منهم لله تلاميذ فى بداية السنة وقاعدين معلش يا حبايبيى بنعمل كدة عشان نساعدكم”، وهو ما لاقى صدى واسع على شبكة التواصل الاجتماعى وهجوم شديد على وزارة التربية والتعليم.

#مباشر #الاسكندرية دى مدرسه المعمورة فى الاسكندريه بعد تطبيق نظام التعليم الجديد

Posted by ‎مباشر من الإسكندرية‎ on Thursday, September 27, 2018

من جانبها، أصدرت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم فى الإسكندرية، قرارًا باستبعاد مدير التعليم الابتدائي، ومدير التعليم الإعدادي بإدارة المنتزه التعليمية للتقصير في أداء الواجب الوظيفي وعدم الالتزام بالتعليمات الخاصة بضبط العملية التعليمية.

كما أحالت وكيل وزارة التعليم، بالإسكندرية، مدير مدرسة المعمورة الابتدائية الصباحية وعدد من معلمي المدرسة، ومدير مدرسة المعمورة الابتدائية المسائية للتحقيق، وذلك للقصور الواضح بالمدرسة وعدم الانضباط الإداري.

كما أصدرت عبد الظاهر تعليمات بتشكيل لجنة من قِبل الإدارة للإقامة في المدرسة لمدة أسبوع لإعادة الانضباط وضمان حسن سير العملية التعليمية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*