مصر الجديدة ـ شاهد.. لغز اختفاء طبيب مصري في ماليزيا قبل عودته للقاهرة
طبيب مصري

شاهد.. لغز اختفاء طبيب مصري في ماليزيا قبل عودته للقاهرة

كشف موقع “العربية” عن واقعة اختفاء دكتور مصري، متخصص بطب الأمراض، أو Pathologia باليوناني، في ماليزيا، حيث تعاقد على العمل هناك منذ 2009 مع وزارة الصحة للعمل في مستشفى Sarawak General Hospital الأشهر بإقليم “ساراواك” في جزيرة “بورنيو” بالشمال الغربي الماليزي.

وبحسب الموقع كان الدكتور أحمد محمد محمد صقر، البالغ 62 سنة، ظهر لآخر مرة في شريط فيديو التقطته كاميرا مراقبة داخلية في مطار العاصمة كوالالمبور الدولي، بعد وصوله إليه في 7 ديسمبر الجاري، من مطار مدينة Kuching عاصمة ساراواك، وكان مقررا مغادرته إلى القاهرة بعد أسبوعين، أي في 23 ديسمبر الجاري. مع ذلك، استبعدت الشرطة أي “نظرية مؤامرة” عن اختفائه.

دف كومار، رئيس دائرة التحقيقات الجنائية، في ماليزيا، ذكر أن دائرته “طلبت مساعدة السفارة المصرية بكوالالمبور للعثور على الرجل وأنه وصل إلى مطار كوالالمبور في الثامنة و40 دقيقة مساء، قادما من ساراواك على متن طائرة تابعة لشركة AirAsia الماليزية “وكان بمفرده” استنادا إلى الفيديو الذي ظهر فيه.

وعلمت الشرطة باختفاء الدكتور محمد، من زميله في المستشفى، تقدم يوم الثلاثاء الماضي ببلاغ عن عدم عودته للعمل، فبحثت عنه الشرطة حيث يقيم في غرفة بفندق Chong Lin Plaza بعاصمة ساراواك، ولم تعثر عليه فيه، ولم تجده للآن مع أن أسبوع مر على اختفائه.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*