مصر الجديدة ـ شاهد.. كويتي يوثق اعتداءه بالضرب المبرح على وافد
أرشيفية

شاهد.. كويتي يوثق اعتداءه بالضرب المبرح على وافد

وثق شاب كويتي بالفيديو اعتداءه على عامل نظافة وافد اتهمه الشاب بالسرقة، وهي اللقطات التي أثارت جدلا واسعا في الكويت.

وبرر الشاب سبب ضربه للوافد متهما إياه بأنه سارق.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، شابا كويتيا (لم تعرف هويته) وهو يعتدي بالضرب المبرح على عامل غير معروف الجنسية، في مقر لتجمع العمالة بالكويت، ووجه له اتهامات بسرقة سيارته وهدده بطلب الشرطة.

وخلال المقطع توسل العامل إليه بالكف عن ضربه والعفو عنه إلى أن تدخل أحد الأشخاص للحيلولة بينهما.

وبعد هجوم شرس شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشاب واصفين أسلوبه بأنه “غير إنساني”، اضطر لبث منشور آخر يبرر فيه فعلته.

وفي تبريره زعم الشاب أن هذا العامل لص وأراد تلقينه درساً، لافتاً إلى أنه قام بتوثيق مقطع الاعتداء لجعله مقطعا توعويا، على حد وصفه.

وتابع: “حد السارق بالإسلام قطع اليد.. أنا ما قطعت يده ولا قطعت رزقه ولا وديته للمخفر.. لكن أنتم شعب تأخذكم العاطفة”.

من جهتها أعلنت بلدية الكويت استنكارها للحادث، مؤكدة أنها أحالت الملف إلى وزارة الداخلية للتحقيق وإجراء اللازم.

وتشهد الكويت مؤخرا تصاعد حملة كلامية تستهدف الوافدين، شارك فيها نائبة برلمانية (صفاء الهاشم) وإعلاميون كويتيون ومواطنون عبروا عن غضبهم من مواقف بعض الوافدين (خاصة المصريين) على خلفية الاعتداء على مواطنة مصرية من قبل 4 كويتيات، وهي الحملة التي قوبلت باستهجان مصريين في المقابل.

كما سبق أن واجهت الكويت انتقادات فلبينية حادة من قبل الرئيس الفلبيني “رودريجو دوتيرتي” على خلفية قتل وتقطيع عاملة فلبينية في أحد المنازل بالكويت، ما حدا بالرئيس الفلبيني لمنع سفر العمالة الفلبينية للكويت، قبل أن يتراجع عن قراره بعد التوقيع على اتفاقات مع الجانب الكويتي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 7 = 2