مصر الجديدة ـ شاهد.. سعودي يفضح “إم بي سي” ويكشف كيف خسر أمواله بسبب احتيال القناة

شاهد.. سعودي يفضح “إم بي سي” ويكشف كيف خسر أمواله بسبب احتيال القناة

نشر شاب سعودي فيديو توعوي للمواطنين، لتحذيرهم من استغلال بعض القنوات الفضائية لحاجتهم، ضاربا في مجموعة تلفزيون “إم بي سي”، أكبر مثالاً لذلك.

وقال الشاب السعودي في الفيديو: “هذا مصطفى الآغا وبرنامجه الحلم، طبعا هذه قناة mbc، تُخبرني بأن أرسل كلمة حلم على رقم معين، فأرسلت”.

وتابع: “مجرد أرسلت، أتاني سؤال، طبيعي أن أجيب عليه بسرعة، كملوا إغراءاتهم بمنزل فخم ومبالغ مالية، ثم يرسلون المزيد من الأسئلة ويتعاملون معك أنك فائز وأمورك ماشية”.

واستطرد: “ويواصلون الأسئلة ثم يسألونك ماذا تريد، سيارة أم منزل، ثم يعودون ويسألون أسئلة علمية، واستمريت في إرسال الرسائل وخسرت ألف ريال”.

وختم: “لتعلموا فقط أن مصطفى الآغا يسرقكم ويحتال عليكم مُستغلاً حاجاتكم”.

وتُغرر شاشة mbc جمهورها، بإعلانات وهمية حول برنامج “حلم”، وتُداعب خيالهم بالإعلان عن موسم جديد تصفه بالأكبر على الأطلاق بـ 3.5 مليون دولار أمريكي بالمجموع ليحقق أحلام مشاهديه في كل أنحاء الوطن العربي، حسب تعبيرهم.

وينص الإشتراك في البرنامج على إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “حلم” أو “dream”أو “reve”أو الإتصال على الرقم المختصر الخاص بالمشغل (شركة المحمول) الذي یتبعه المشارك في بلده، وبمجرد إرسال رسالة قصیرة او الإتصال ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح، يوهمون المُشترك بأنه أصبح مؤهلاً للفوز، وعليه الاستمرار في الإجابة على الأسئلة حتى تزيد فرصه بالفوز، ما يستنزف رصيده في الهاتف بشكل كبير، ويُربح شركات الاتصالات وmbc فقط.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 7 = 28