مصر الجديدة ـ رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة النجم الأحمر ضد ليفربول اليوم
محمد صلاح

شاهد.. رقص محمد صلاح في حفل زفافه

عرضت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج «مساء dmc»، مقطع فيديو نادرا لنجم المنتخب الوطنى اللاعب محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي وهو يرقص في حفل زفافه.

كانت الصحف العالمية، ألقت الضوء على الفوز الكبير للمنتخب الوطني أمام نظيره النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس الأول السبت، على ملعب إستاد برج العرب، ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وكتبت شبكة “CNN” الأمريكية، في تقريرها حول المباراة “محمد صلاح يضع بصمته.. ومصر تكتسح النيجر بسداسية”، حيث تضمن التقرير أن صلاح تألق وسجل هدفين ليقود الفراعنة لفوز كبير على النيجر، وأنه صالح الجمهور المصري بهدفين بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من المباراة، لينجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز بأول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب المكسيكي الجديد خافيير أجيري، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره بالتصفيات بعد الخسارة بالجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

فيما أكدت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن المنتخب المصري حقق بداية مثالية مع أجيري، تحت عنوان “محمد صلاح مهاجم ليفربول يسجل هدفين في فوز منتخب مصر على النيجر 6-0”.

 

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*