مصر الجديدة ـ شاهد.. بلاغات ضد محافظة بورسعيد بسبب فيديو "أطفال التهريب"
أطفال التهريب

شاهد.. بلاغات ضد محافظة بورسعيد بسبب فيديو “أطفال التهريب”

حرر مواطنون بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، بلاغات بالخط الساخن لشرطة نجدة الطفل، ضد العلاقات العامة لمحافظة بورسعيد، اتهموها بالتشهير بالأطفال عقب نشر الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لعدد من الأطفال الذين جرى ضبطهم أثناء قيامهم بتهريب البضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم، عبر المنافذ الجمركية بالمحافظة.

وقال هيثم وجيه، أحد محرري البلاغات، إنه حرر البلاغ رقم “140607” لسنة 2018، بالخط الساخن لنجدة الطفل، متهمًا العلاقات العامة بالمحافظة بالإخلال بمواد قانون الطفل، مؤكدًا أن تدخله فقط فيما يخص تهمة التشهير بأطفال أما اتهام التهرب من سداد رسوم جمركية ليس له علاقة به.

واتهم نشطاء مواقع التواصل المحافظة بالتشهير بالأطفال بدلًا من مساعدتهم، موجهين هجومًا حادًا إلى سلوى حسين، مذيعة بالإذاعة المحلية بالمحافظة، والتي أجرت الحوار مع الأطفال، بسبب سوء إدارتها للحوار ومعاملتها للأطفال – بحسب وصفهم.

وأشارت المحافظة، في بيان مقتضب لها، إلى أن استخدام الأطفال في أعمال التهريب من منافذ بورسعيد الجمركية انتهاك لحقوق الطفل، مؤكدة أن لجنة حماية الطفولة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع هذه الظاهرة.

عدد من الوافدين من المحافظات الاخري الذي تم ضبطهم اثناء قيامهم باعمال التهريب

عدد من الوافدين من المحافظات الاخري الذي تم ضبطهم اثناء قيامهم باعمال التهريب

Posted by ‎الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد‎ on Wednesday, August 1, 2018

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*