مصر الجديدة ـ شاهد .. استعدادات أمنية بالشوارع لتأمين احتفالات شم النسيم
أرشيفية

شاهد .. استعدادات أمنية بالشوارع لتأمين احتفالات شم النسيم

نشرت الصفحة الرسمية للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، فيديو يوضح فيه الانتشار الأمني في الشوارع قبل احتفالات عيد الربيع لتأمين الاحتفالات، فضلاً عن تعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط المسطحات المائية.

وكثفت الأجهزة الأمنية بكافة مديريات الأمن، الرقابة الأمنية والمرورية على الطرق السريعة على مستوى الجمهورية والمتوقع أن تشهد كثافات خلال فترة الأعياد لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، فضلاً عن قيام الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء ذلك تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية، بتفعيل الخطط الأمنية الموضوعة لتأمين المواطنين والطرق والمحاور والحدائق والمتنزهات العامة ومراسى المراكب النيلية خلال فترة الاحتفالات التي تشهدها مصر حالياً.

وفي سياق آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها على كافة الطرق والميادين لفرض وتحقيق الإنضباط المروري وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت الجهود عن ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1192مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط 18 حالة قيادة مركبات تحت تأثير المواد المخدرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 9