مصر الجديدة ـ شاهد.. أبناء "مهندس مصري" يوجهون رسالة مؤثرة لإنقاذ أبيهم من الإعدام
أطفال المهندس علي أبو القاسم

شاهد.. أبناء “مهندس مصري” يوجهون رسالة مؤثرة لإنقاذ أبيهم من الإعدام

وجه أطفال المهندس المصري “على أبو القاسم” المحكوم عليه بالإعدام بسجون السعودية، بعد اتهامه بترويج أقراص مخدرة، رسالة مؤثرة لوالدهم السجين، خلال مقطع فيديو قائلين: ” كان نفسنا تكون معانا في شهر رمضان يابابا .. ويارب تكون معانا في العيد لأنك وحشتنا أوى ونفسنا نشوفك”.

وقال نجل المهندس “أبو القاسم” خلال مقطع الفيديو: “يا بابا خلي الراجل يسيبك”، بينما ظلت ابنته تدعي الله أن يكون والدها موجود في عيد الفطر المبارك.. في حين طالبت ابنته الثالثة أن يأتي لهم ليحتفلوا سويًا بالعيد”.

يذكر أن المهندس علي أبو القاسم، محتجز بتهمة جلب وترويج مواد مخدرة داخل إحدى المعدات للسعودية، بعدما طلب منه أحد الأشخاص خلال شركة الاستيراد والتصدير التي يملكها شقيقه بتفويضه لاستلام معدات هندسية باسم شركة المقاولات التابعة لجهة عمله بالسعودية، ولكن تبين أن المعدات بداخلها مواد مخدرة، ولم تستمع السلطات السعودية لأي أدلة، وتم الحكم عليه بالإعدام منذ سنتين وسيتم تنفيذ الحكم قريباً.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 69 = 71