مصر الجديدة ـ نائبة: نتنياهو يفجر الموقف في سوريا لصرف الانتباه عن تحقيقات الفساد
بنيامين نتنياهو

سياسي إسرائيلي: حكومة نتنياهو أصابها العفن وستسقط

شن زعيم حزب “المعسكر الصهيوني” آفي جباي هجوما لاذعا على بنيامين نتنياهو وحزبه الليكود، معتبرا أن حكومة الليكود ستسقط كونها حركة قومية أصابها العفن في مبادئها الأساسية.

وقال جباي في كلمته في المؤتمر الحادي عشر للأمن القومي: “إسرائيل الخاصة التي يقودها نتنياهو تدير سياسة تبادل الاتهامات، وهذه هي اللعبة اليومية لرئيس الوزراء”.

وأضاف: “حزب الليكود صعد إلى سدة الحكم كحركة اجتماعية ليبرالية، لكن حكومة الليكود ستسقط”.. “الحكومة برئاسة نتنياهو تحولت إلى دولة مجزئين ومحرضين، وسادت الكراهية بين فئات المجتمع الإسرائيلي المختلفة، ومن المؤكد أن الجمهور يئس من الكراهية ويبحث عن قيادة توحده، لا تجزئه لتقويه، لا أن تقوم بإضعافه”.

وشدد جباي على أن السياسة في إسرائيل بحاجة إلى تغيير حقيقي، لتصل لمرحلة “يعتز” فيها الجمهور بقيادته لا أن يشعر بالاغتراب، وأن على رئيس الحكومة الرد على أسئلة الجمهور على صفحته على “فيسبوك”، لا أن يكتفي فقط بنشر مقاطع فيديو له.

وذكر جباي أن هناك معلومات جديد بدأت تتكشف حول تهم الفساد الموجهة لنتنياهو فيما يتعلق بـ”صفقة الغواصات”، الأمر الذي يضر بـ”أمن إسرائيل”.

ودعا جباي إلى تكليف أشخاص جدد ليعيدوا البلاد إلى الطريق الصحيح.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*