مصر الجديدة ـ سواريز يتوعد الفراعنة: لا يوجد شيء يمكن أن نقوله عن محمد صلاح
سواريز

سواريز يتوعد الفراعنة: لا يوجد شيء يمكن أن نقوله عن محمد صلاح

توعد نجم منتخب أوروجواي، لويس سواريز، الملقب بـ«العضاض»، المنتخب المصري «الفراعنة»، في أول لقاء يجمع بين الفريقين ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، الجمعة، واصفا محمد صلاح بأنه «لاعب خطير»، حسبما أفادت «سكاي نيوز عربية».

وكان لويس قد عض مدافع المنتخب الإيطالي، جورجيو كيليني، من كتفه خلال المباراة، التي جمعت إيطاليا بأوروجواي في مونديال 2014 في البرازيل، وانتهت بفوز أوروجواي 1-0.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة «إكسبريس» البريطانية: «أريد أن أترك ذكريات جميلة هذه المرة. لقد مرت أربع سنوات، وأود وضع الأمور في نصابها الصحيح».

وأضاف سواريز: «علي اللعب بشكل جيد، وينبغي علينا اللعب كفريق واحد. لا أريد وضع أي قيود على ما يمكننا تحقيقه، لأنني أعتقد أن لدينا فريق جيد من اللاعبين».

ومضى يقول: «يجب أن نركز على الانتصار في مرحلة المجموعات والصعود إلى الأدوار اللاحقة، عندها يمكن أن نبدأ حقا في تحقيق الحلم».

وتطرق سواريز في تصريحاته إلى نجم المنتخب المصري محمد صلاح قائلا: «لا يوجد في الحقيقة أي شيء يمكن أن نقوله عنه (صلاح). إنه أحد اللاعبين البارزين في البطولة، وهو لاعب خطير».

وأضاف: «ما حققه مع ليفربول في الموسم الماضي كان مذهلا، وسوف يأخذ هذه الثقة إلى كأس العالم، لذلك فإن السيطرة عليه ستكون مهمة ليست سهلة».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*