مصر الجديدة _ سنغافورة تُعلق رحلات «بوينج 737 ماكس» بعد تحطم «الطائرة الإثيوبية»
تعليق رحلات بوينج 737 في سنغافورة

سنغافورة تُعلق رحلات «بوينج 737 ماكس» بعد تحطم «الطائرة الإثيوبية»

علقت سلطات الطيران المدني في سنغافورة، الثلاثاء، رحلات الطائرات من طراز «بوينج 737 ماكس» في مجالها الجوي بشكل مؤقت؛ وذلك في أعقاب تحطم طائرة من الطراز ذاته تابعة لشركة الخطوط الجوية الإثيوبية، الأحد الماضي.

 

وقالت سلطات الطيران، حسبما ذكر تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، إن هذا التعليق يشمل جميع الرحلات القادمة والمغادرة من إثيوبيا للطائرات من عائلة «بوينج 737 ماكس 7، ماكس 8، اكس 9»، مشيرة إلى أنها تتواصل مع خطوط الطيران التي ستتأثر نتيجة لهذا القرار؛ من أجل تقليل اضطرابات السفر للركاب.

يذكر أن طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية من طراز «بوينج 737» قد تحطمت، وهي في طريقها من العاصمة أديس أبابا إلى العاصمة الكينية (نيروبي)، وأسفرت عن مصرع 149 راكبًا وثمانية أفراد يمثلون طاقم الطائرة.

وكان الاتصال قد انقطع مع الطائرة بعد فترة وجيزة من إقلاعها من مطار أديس أبابا، حيث هوت بالقرب من بلدة «بيشوفتو» جنوب شرقي العاصمة الإثيوبية (أديس أبابا)، وقد أعلنت السلطات عدم وجود ناجين.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 1 = 8