مصر الجديدة - سمير غانم
الفنان سمير غانم

سمير غانم يعود إلى المسرح بعد غياب خمس سنوات في «الزهر لما يلعب»

بعد غياب خمس سنوات، يعود الفنان سمير غانم للمسرح من جديد، في مسرحية «الزهر لما يلعب»، والمقرر عرضها على مسرح مكتبة مصر الجديدة، في الفترة من 23 إلى 26 الشهر الحالي.

يشارك في بطولة المسرحية الفنانة شيرين وطارق الإبياري وإيمي طلعت زكريا، من إخراج طارق الإبيارى، من إنتاج وتأليف أحمد الإبياري.
سمير غانم أحد نجوم المسرح الخاص في مصر، وقدم عشرات المسرحيات، التي حققت نجاحا كبيرا منها، «دو ري مي فاصوليا»، و«الأستاذ مزيكا»، و«موسيقي في الحي الشرقي»، و«حواديت»، و«طبيخ الملائكة»، و«بــهلول في إسطنبول»، و«المتزوجون» و»جحا يحكم المدينة»، و«أســـعد سعيد في العالم»، و«أهلا يا دكتور»، و»أنا والنظام وهواك»، و«أنا ومراتي ومونيكا»، و«أخويا هايص وانا لايص»، و«فارس وبني خيبان».
وكانت آخر الأعمال المسرحية لسمير غانم، مسرحية «سيبوني أغنــي»، عام 2015، من بطولة: طلعت زكريا، وشعبان عبد الرحيم، وطارق الإبياري، ومن تأليف أحمد الإبياري وإخراج عبد الغني زكي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 × 1 =