مصر الجديدة ـ سماع دوي 4 انفجارات في الرياض

سماع دوي 4 انفجارات في الرياض

أفاد شهود عيان، بأنهم سمعوا دوي 4 انفجارات متتالية في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، وذلك حسبما نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن وكالة “رويترز”، فيما نقلت وكالة “روسيا اليوم” عن وسائل إعلام سعودية، قولها إن قوات الدفاع الجوي السعودي تعترض صاروخا باليستيا في سماء الرياض.

يذكر أن جماعة أنصار الله التابعة للحوثيين في اليمن، نفذت في أوائل شهر أبريل الماضي، قصفا صاروخيا على قوات سودانية ويمنية في قطاع جازان جنوب غربي السعودية، وقال مصدر عسكري بوزارة الدفاع في صنعاء، إن القوة الصاروخية لأنصار الله استهدفت تجمعا للجيش السوداني وقوات تابعة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في جيزان، بصاروخ باليستي متوسط المدى نوع قاهر2 مداه 400 كيلومتر، المطور عن منظومة سام 2 المضادة للطيران الروسية الصنع.
وكانت الدفاعات الجوية السعودية، قد اعترضت في أواخر أبريل، صاروخين باليستيين أطلقتهما الحوثيون باتجاه جازان جنوب غربي المملكة.
وقالت قناة المسيرة التابعة لأنصار الله، إنه تم إطلاق صاروخين من نوع بدر1 الباليستي على ميناء أرامكو في جازان.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 50 = 54