موقع مصر الجديدة الإخباري
بطل سيناء سليمان خاطر

سليمان خاطر جديد .. جندي مصري يطلق النار على مركبة قائد كتيبة الفهد الإسرائيلية

أعلن ضابط إسرائيلي كبير في القيادة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي الأربعاء الماضي، أن شرطيا مصريا مجنّدا أطلق النار على مركبة قائد كتيبة “الفهد” الإسرائيلية قرب الحدود.

وكشفت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية أن الحادث وقع السبت الماضي، وأكدت أن الجيشين المصري والإسرائيلي فتحا تحقيقا مشتركا في الحادث.

وعلق الصحفي المصري مصطفى النجار على هذا الخبر قائلا: “البيان العسكرى الاسرائيلى بيلتمس العذر للجندى المصرى بيقول ان هناك تعاون امنى على مستوي عال بين اسرائيل ومصر”.

وأضاف النجار: “الغريب فى الامر ان الاعلام المصرى لم يذكر كلمة واحده او أسم الجندى المصرى حتى لا يتذكر الناس الجندى المصرى سليمان خاطر ( سيظل العقل الجمعى للمصريين ثابتا على عقيدتة القتالية بأن كيان الاختلا ل الصهيونى الغاصب لارض فلسطين والمسمى اسرائيل هو العدو دائما حتى تحرير كامل ارض فلسطين وعودة الشعب الفلسطينى لامتلاك ارضة و وطنة المسلوب )”.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

59 − = 53