مصر الجديدة ـ القبض على رئيس حي مصر القديمة بتهمة تلقي مليون جنيه رشوة
أرشيفية

سقوط هارب من 30 سنة سجن.. وبحوزته 33 ألف قرص مخدر ومستندات مزورة بالهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الأهرام، لقيامه بتزوير المستندات الرسمية وترويجها على عملائه، والإتجار بالأقراص المخدرة، وضبط بحوزته 33 ألف قرص مخدر. 

أكدت معلومات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، قيام المدعو “وجدى.س.ع” (37 سنة) حاصل على دبلوم، مُقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، والمطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا “تزوير – سرقة بالإكراه” بالسجن 30 سنة، بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المستندات الرسمية وترويجها على عملائه فى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة باستهداف المتهم المذكور، أمكن ضبطه بمسكنه وبحوزته 33 ألف قرص مخدر، ومبلغ مالى 170 ألف جنيه، ومجموعة مستندات مزورة (شهادات إتمام المرحلة الثانوية الصناعية – رخص قيادة وتسيير – شهادات ميلاد- عقود إيجار- شهادات بيانات مركبات- جهاز كمبيوتر محمل عليه نسخ من تلك المستندات).

وبمواجهته اعترف بقيامه بتزوير المستندات المشار إليها، وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*