مصر الجديدة ـ سائق يحرق جاره بسبب جاموسة في الشرقية

سائق يحرق جاره بسبب جاموسة في الشرقية

أقدم سائق، في منتصف العقد الثالث من العمر، على إشعال النيران في جاره، ظهر اليوم الجمعة؛ إثر نشوب مشاجرة بينهما سببها اتهامه لجاره بسرقة «جاموسة» يمتلكها بقرية «بهنباي» التابعة لدارة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، فيما جرى نقل المصاب على إثرها إلى مستشفى «ههيا» للحروق، وجرى ضبط المتهم، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة المستشار عبد السلام عابدين، وإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي أمرت بحبسه على ذمة التحريات، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب مشاجرة بين اثنين من أهالي قرية «بهنباي» التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وقيام أحدهما بإشعال النيران في الآخر.

بالانتقال والفحص، تبين قيام المدعو «السيد ح.»، سائق، بإشعال النيران في جاره، عامل، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما سببها اتهامه للثاني بسرقة «جاموسة» يمتلكها، ما أسفر عن إصابة الثاني بحروق بأنحاء مختلفة بالجسد، وجرى نقله إلى مستشفى «ههيا» للحروق، لتلقي الإسعافات اللازمة.

جرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 1 = 1