مصر الجديدة ـ استبعاد «صلاح ورونالدو».. تسريب الفائز بجائزة الكرة الذهبية
صلاح ورونالدو

رونالدو: محمد صلاح لديه جميع الإمكانيات للمنافسة على الكرة الذهبية

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن النجم المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول أحد الاكتشافات الرائعة خلال هذا الموسم، متمنيًا أن يتخطى إصابته التى تعرض لها فى الكتف.

قال رونالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، عن إمكانية منافسة محمد صلاح على الكرة الذهبية: “أعتقد أن محمد صلاح لديه فرصة الكبيرة فى دخول سباق الفوز بالكرة الذهبية”.

أضاف النجم البرتغالى حديثه قائلاً: “هناك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على المنافسة على لقب الكرة الذهبية، وصلاح من ضمن هؤلاء اللاعبين”.

وقدم الفرعون المصرى موسمًا استثنائيًا مع ليفربول هذا الموسم مسجلا 45 هدفًا فى جميع المسابقات، ويأمل فى التعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، من أجل المشاركة فى لقاء أوروجواى.

ويلعب منتخبنا الوطنى فى مونديال روسيا 2018 ضمن منافسات المجموعة الأولى بجانب أوروجواى، روسيا البلد المستضيف والسعوية، ويخوض منتخب الفراعنة أولى مواجهاته فى البطولة يوم الجمعة المقبل أمام منتخب السيلستى فى تمام الساعة الثانية ظهرًا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

13 − 8 =