مصر الجديدة ـ موسى مصطفى يعلن تشكيل تحالف للمعارضة الوطنية
موسى مصطفى موسى

رفض طعن استبعاد موسى مصطفى موسى من انتخابات الرئاسة

قررت المحكمة الإدارية العليا في مجلس الدولة، رفض الطعن المقدم ضد المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى رئيس حزب “الغد”، لاستبعاده من الانتخابات الرئاسية.

ويشار إلى أن الطعن الذي اختصم الهيئة الوطنية للانتخابات، طالب ببطلان إعلان اسم موسى مصطفى موسى مرشحًا لرئاسة الجمهورية، وباستبعاد اسمه نهائيًّا من كشوف المرشحين.

وأفاد “الطعن” الذي حمل الرقم 28452 لسنة 64 قضائية عليا، إن موسى مصطفى موسى غير حاصل على مؤهل من مصر أو خارجها، وغير مسجل بكشوف نقابة المهندسين.

وسبق أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة المبدئية الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وضمت الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

وانتهت اللجنة المختصة بفحص أوراق راغبي الترشح لانتخابات الرئاسة، أن السيسي وموسى قدما أوراق ترشحهما وانتهى الفحص إلى سلامتها، ولم تتلق اللجنة أية اعتراضات من كلا المرشحين خلال الفترة المخصصة لذلك.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 × = 7