مصر الجديدة- الخطوط السعودية

رسالة: الخطوط السعودية تتوقع استمرار تعطل الطيران حتى نهاية العام

كشفت رسالة بريد إلكتروني داخلية أن شركة الخطوط الجوية السعودية المملوكة للدولة لا تتوقع عودة حركة الطيران لطبيعتها حتى نهاية العام الجاري وأنها طلبت من بعض الطواقم تعليق عقودهم حتى ذلك التاريخ.

وعلقت المملكة الرحلات الجوية الدولية والزيارات إلى مدينتي مكة والمدينة وهي مصدر رئيسي للزائرين الأجانب للبلاد.

وقالت الشركة في رسالتي بريد منفصلتين لطواقمها ”لن تعود عمليات الطيران إلى طبيعتها حتى ديسمبر 2020 وفقا للتوقعات“، كما طالبت بعض الموظفين بتعليق عقودهم من أبريل نيسان وحتى نهاية العام.

ولم ترد الشركة بعد على طلبات بالبريد الإلكتروني للتعليق.

وكانت السعودية مددت في 29 مارس آذار حظرا فُرض لمدة أسبوعين على الرحلات الجوية إلى أجل غير مسمى لكن الشركة سيرت بعض الخدمات لأجانب لمغادرة المملكة.

ويقول موقع الشركة على الإنترنت إن الخطوط السعودية تنقل أكثر من 34 مليون راكب سنويا على أسطولها المؤلف من 142 طائرة إلى أكثر من 95 وجهة.

وقالت شركة الاتحاد للطيران ومقرها أبوظبي يوم الخميس إنها ستبدأ تدريجيا في استئناف الرحلات اعتبارا من أول مايو أيار وذلك بعدما علقت رحلات الركاب في الشهر الماضي.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + 2 =