مصر الجديدة ـ رانيا علواني تهاجم "شوبير": لا تمثل الأهلي
رانيا علواني وأحمد شوبير

رانيا علواني تهاجم “شوبير”: لا تمثل الأهلي

علقت رانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” علي مداخلة “تركي ال شيخ” مع  أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق ومقدم أحد البرامج  علي قناة صدي البلد، حيث هاجمت شوبير بأن ليس له الحق في التحدث نيابة عن النادي الأهلي.

وأكدت رانيا أن النادى الأهلي له المتحدث الرسمي الخاص به ولا يحق حتي لأعضاء مجلس الإدارة إصدار أي بيان إلا عن طريق المتحدث الرسمي للنادي، مع العلم أن كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة قادر علي الرد، وأضافت وضعنا برتكول خاص بنا منذ أول يوم وحتي الآن ورجاء من ليس له الحق ألا يتدخل فى ما لا يعنيه وفتح ملفات ليس له علاقة بها.

وأتمت علواني “تكلم عن نفسك أنت لاتمثلني ولا تمثل مجلس الأدارة أنت فقط تمثل نفسك، للأسف حديثك يؤثر سلبًا علي عملنا وجهدنا”.

جديرًا بالذكر أن شوبير تلقى هجومًا لاذعًا من قبل جماهير المارد الأحمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن وصفه أنصار الفريق بأنه يتسول باسم النادى الأعظم فى إفريقيا، كما أن ما حدث منه أثناء المداخلة التليفونية لا تليق باسم النادي الأهلى، حيث تعمد شوبير طلب مساعدات مالية وتدعيم فريق القدم بالأهلى ببعض الصفقات.

وماكان رد تركي ال شيخ عليها إلا ردا استفزازيا حيث قال: كلام يحترم، شكرا الدكتور محمود حسين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*