مصر الجديدة ـ عبد العال: مصر غارقة في الديون.. وحكومة إسماعيل «غير مسئولة»
الدكتور علي عبد العال

رئيس مجلس النواب يغادر إلى سويسرا للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي

غادر مطار  القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، إلى سويسرا فى زيارة تستغرق 3 أيام.

يشارك الدكتور عبد العال هناك فى أعمال الدورة 277 – الاستثنائية – للجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى، والتى تعقد يومى 3 و4 فبراير الحالى.
يذكر أن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى، بمثابة الجهاز الإدارى للاتحاد، وتتكون من رئيس الاتحاد البرلمانى الدولى الذى يرأسها وخمسة عشر عضوا ينتمون إلى برلمانات مختلفة ويمثلون المجموعات الجغرافية بالاتحاد.
وتم انتخاب الدكتور على عبدالعال عضوا باللجنة التنفيذية، ممثلا عن المجموعة العربية، وذلك خلال اجتماعات الجمعية 136 للاتحاد البرلمانى الدولى، والتى عقدت فى دكا ببنجلاديش أبريل الماضى، وتم اختياره بعد ذلك نائبا لرئيس اللجنة التنفيذية، حيث تقوم المجموعة العربية بالاتحاد البرلمانى الدولى بالتنسيق بين البرلمانات العربية، من أجل بلورة موقف عربى موحد تجاه القضايا التى تطرح على أجندة اجتماعات الاتحاد.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 1