نادي غزل المحلة

رئيس “غزل المحلة” ينفي شراء تركي آل الشيخ للنادي

كشف المهندس إبراهيم صادق، رئيس مجلس إدارة شركة ونادى «غزل المحلة»، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أنه سيتم تأسيس شركة جديدة، للاستثمار الرياضى، تمتلك النادى وتتولى الصرف على النشاط الرياضى وعلى رأسه كرة القدم.

وقال صادق إن الشركة تبحث عن مستثمر جديد يشاركها فى التأسيس، وهو ما لا تمانعه شركة غزل المحلة فى إطار تطوير النادى العريق.

ونفى صادق ما تداولته وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعى، حول شراء تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ورئيس هيئة الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية، لنادى غزل المحلة.

وأكد أنه لا توجد حتى مفاوضات بين تركى آل الشيخ، ومجلس إدارة النادى، خاصة أنه لا يمكن بيع هذا الكيان لأنه مملوك للدولة وتشرف عليه وزارة قطاع الأعمال العام.

وأوضح أنه لم يقابل تركى آل الشيخ، ولا يعرفه على المستوى الشخصى، وإنما يعرفه كشخصية عربية عامة، مشيرا إلى أن الشركة الجديدة التى يسعى لتأسيسها ستتولى الصرف على نادى غزل المحلة واستاده. وأشار إلى أن شركة غزل المحلة على أعتاب التطوير، وبالتالى لا يجب أن تستمر فى تحمل المصروفات الخاصة بنشاط كرة القدم وباقى الأنشطة التى تمتد للفروسية والملاعب الرئيسية والفرعية والهوكى والتنس وحمام السباحة.

وشدد صادق على أن الأمر فى طور البداية، ولم يتم اتخاذ قرار جمعية عمومية حتى الآن، بتأسيس الشركة الجديدة والتى ستؤول لها إدارة النادى والصرف عليه. وأشار إلى أنه لم يتم ضخ أى أموال فى شركة غزل المحلة حتى الآن، لكن الشركة تتضمنها خطة القابضة للغزل والنسيج لتطوير الصناعة، ضمن استراتيجية ودراسة هيكلة شركات الغزل والنسيج التابعة لقطاع الأعمال العام.

 

نقلا عن المصري اليوم

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 × 2 =