مصر الجديدة ـ رئيسة مدينة سفاجا تتفقد اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ للاطمئنان على جاهزيتها

رئيسة مدينة سفاجا تتفقد اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ للاطمئنان على جاهزيتها

تفقدت هدى المغربي ، رئيسة مدينة سفاجا ، اليوم الخميس، عددا من المدارس بأحياء المدينة، للاطمئنان على مدى جاهزية اللجان والمقرات الانتخابية بتلك المدارس والتأكد من توافر كافة مستلزمات العملية الانتخابية ، والوقوف على أية ملاحظات أو احتياجات مطلوبة والعمل على توفيرها بشكل فوري، وذلك بمرافقة سكرتير المدينة وعدد من القيادات الأمنية والقيادات التنفيذية ومدير الإدارة التعليمية ب سفاجا .

وأكدت “المغربي” على ممثلي كافة الجهات المعنية ببذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنيين وخاصة كبار السن، والعمل على تيسير وتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين.

وأشارت “المغربي” إلى أنه تم التنسيق مع الإدارة الصحية، لتوفير أطقم من الأطباء والتمريض باللجان لخدمة الناخبين وتقديم أي خدمة طبية لأي حالة قد تحتاج للمساعدة، كما تم تجهيز أماكن ومظلات للانتظار وتوفير مجموعات عمل من الشباب لإرشاد الناخب عن رقم واسم لجنته.

يذكر أن مصر سوف تشهد استحقاقا انتخابيا جديدا مع عقد انتخابات مجلس الشيوخ يومي 11 و12 أغسطس، عبر الاقتراع السري المباشر، ليتم الإعلان عن النتائج في 19 من أغسطس في الجريدة الرسمية، وسيتم التصويت في ظل إجراءات صحية صارمة منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 × 1 =