مصر الجديدة _ رئيسة "النواب الأمريكي" ترفض خطة ترامب لإنهاء الإغلاق الحكومي

رئيسة “النواب الأمريكي” ترفض خطة ترامب لإنهاء الإغلاق الحكومي

رفضت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، خطة الرئيس دونالد ترامب لإنهاء التوقف الجزئي لعمل الحكومة، الذي سببته الخلافات مع الديمقراطيين بشأن تمويل بناء الجدار الفاصل مع المكسيك.

 

وقالت بيلوسي، في بيان أوردته قناة “الحرة” الأمريكية اليوم الأحد، إن خطة ترامب التي تتضمن مقترحا بتوفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين غير الشرعيين القادمين إلى البلاد مقابل موافقة الديمقراطيين على تخصيص التمويل المطلوب لبناء الجدار العازل على الحدود مع المكسيك بكلفة 5.7 مليار دولار “غير مقبولة”.

واعتبرت بيلوسي أن الخطة لا تمثل جهدا حسن النية لاستعادة الثقة في حياة الناس، واستبعدت أن يوافق مجلسا النواب والشيوخ على تمرير المقترح.

وكان ترامب قد قال إن التسوية لا تزال تتضمن الموافقة على طلب تمويل 7.5 مليار دولار لبناء الجدار إذ يجب أن يتم إنهاء بناء 230 ميلا خلال العام الحالي، فيما هناك مناطق تتضمن حماية طبيعية مثل الأنهار.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

79 + = 87