المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي

رئاسة الجمهورية: ما حدث في مصر بالـ4 سنوات الماضية “إعجاز بكل المقاييس”

أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن ما حدث في مصر خلال السنوات الأربع الماضية يعد اعجازا بكل المقاييس .

وأضاف السفير بسام، أن مصر نجحت في اجتياز الصعاب والإنطلاق والبناء رغم التحديات، ففي الوقت الذي كانت تبني فيه مصر، كانت تخوض معركة تثبيت أركان الدولة، وتحارب الإرهاب، وتستعيد أمنها واستقرارها، وشرعت في مشروع الإصلاح الاقتصادي، ونجحت في عبور مراحله الصعبه.

وأضاف “راضي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، والذي يعرض على شاشة “صدى البلد”، أن وقوف مؤسسات الدولة جنبا إلى جنب بما فيهم العزيمة والإرادة المصرية كانت السبب في عودة الاستقرار مرة أخرى.

وشدد راضي على أن مصر نجت من حافة الإنهيار، ونجحت في هزيمة الإرهاب، واعادة الاستقرار وتثبيت أركان الدولة، كما نجحت في الإصلاحات الاقتصادية وانجاز العديد من المشروعات الإقتصادية العملاقة.

وتابع: “تم بذلك مجهود كبير جدا من أجل تثبيت أركان الدولة والحفاظ عليها وعلى المؤسسات وعجلة الحياة تدور مرة أخرى ليكون هناك إصلاح نسبي”.

 

نقلا عن روزاليوسف

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*