مصر الجديدة ـ خبر حزين لجمهور النجم محمد صلاح
محمد صلاح

خبر حزين لجمهور النجم محمد صلاح

يضع برشلونة الإسباني عينه على أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي، من أجل ضمه مع نهاية الموسم الحالي، عقب المستوى الاستثنائي الذي ظهر به رفقه فريقه الإسباني ومنتخب الديوك بكأس العالم.

كشفت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، أن جريزمان يرغب في الانتقال إلى برشلونة الموسم المقبل، وهو الأمر الذي سيعطل أو يوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أتلتيكو مدريد يحاول التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده وربطه ن الفريق لمواسم قادمة، بعد تردد اسمه داخل عدد من الأندية الراغبة في ضمه والتي يأتي علي رأسها برشلونة.

وكان برشلونة قدم عرضا الصيف السابق من أجل الظفر باللاعب الذي تمسك بالبقاء بين صفوف أتلتيكو مدريد، ومن المقرر أن يجدد البلوجرانا مفاوضاته مع اللاعب مرة أخرى.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح جناح ليفربول كان الأقرب للانتقال إلى برشلونة، لاسيما بعد توصيات نجم الفريق ليونيل ميسي بالتحرك للتعاقد معه الشتاء القادم باعتباره سيكون إضافة كبيرة للفريق الكتالوني، إلا أن إدارة الأخير غيرت وجهتها نحو جريزمان لضمه بنهاية الموسم.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 25 = 33