مصر الجديدة ـ خالد علي يكشف حقيقة الإفراج عن معصوم مرزوق ورفاقه
السفير معصوم مرزوق

خالد علي يكشف حقيقة الإفراج عن معصوم مرزوق ورفاقه

قال خالد علي، المحامي الحقوقي، إنه تم التأكد من قرار نيابة أمن الدولة العليا بالإفراج عن السفير معصوم مرزوق، وعبد الفتاح الصعيدي البنا، والدكتور رائد سلامة، والدكتور يحيى القزاز، والناشطة نرمين حسين.

وأضاف «علي» أن 3 محامين توجهوا لمكتب نيابة أمن الدولة وتأكدو من قرار الإفراج عن السفير وبقية المحبوسين على ذمة قضية الإنضمام لجماعة إرهابية وتكدير السلم العام ونشر أخبار كاذبة، ولفت أن قرار الإفراج جائ على ذمة تحقيقات القضية المتهمين فيها.

كان طارق العوضي، المحامي،قال إن النيابة العامة أصدرت اليوم الإثنين، قرار بالإفراج عن السفير معصوم مرزوق، ورفاقه الأربعة.

وأضاف العوضي على حسابه الخاص على فيسبوك «الإفراج عن معصوم مرزوق ويحي القزاز ونيرمين حسين وعبد الفتاح الصعيدي البنا ورائد سلامة بقرار من النائب العام وحفظ القضية».

كانت نيابة أمن الدولة، قد قررت حبس كل من رائد سلامة ومعصوم مرزوق ونيرمين حسين ويحيي القزاز وعبد الفتاح السعيد البنا، على ذمة التحقيقات الجارية، في القضية الجديدة التي تحمل رقم 1305 لسنة 2018.

وأيدت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد طاهر شتا، في سبتمبر من العام الماضي، أمر التحفظ على معصوم مرزوق ورائد سلامة ويحيى القزاز وآخرين من المتهمين في القضية.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

14 + = 21