مصر الجديد ـ حمدين صباحي: النظام الحالي سلطة تجويع وفساد وتغييره فرض على كل مصري
حمدين صباحي

حمدين صباحي: مقاطعة الانتخابات الرئاسية “اضطرار” وليست خيار

قال حمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي المصري، إنه لا سبيل إلا بفتح أبواب المشاركة في العمل السياسي والانتخابات الرئاسية، والتي تم إغلاقها بـ”تعسف” ظاهر وفُجر في الخصومة، مؤكدًا أن المشارك في السباق الانتخابي لا يشعر أنه على أبواب تنافس ديمقراطي.

وأضاف في تصريحات صحفية، على هامش مؤتمر صحفي للحركة المدنية الديمقراطية وأحزاب التيار الديمقراطي، الأمس، بمقر حزب الكرامة؛ لإعلان مقاطعتها للانتخابات الرئاسية، أن أي تيار أو شخص يُرجى منه أن يختلف مع النظام في وجهات النظر، ويطرح بدائل سياسية جديدة، يتم إزاحته أو منعه وحجبه أو سجنه واحتجازه، متابعًا: السلطة تجني ما زرعته بأيديها نتيجة تعسفها، والمقاطعة لم تعد خيار بل أصبحت اضطرار.
وأكد “صباحي” أن الحركة الوطنية الديمقراطية، ستُعلن عن عدد من الفعاليات، خلال الفترة المقبلة؛ لتوعية الشعب المصري بضرورة مقاطعة الانتخابات الرئاسية، وللتوعية بالمشهد السياسي الراهن.
وتابع: على رأي محمود درويش نحن نحب الحياة إذا ما استطعنا إليها سبيلًا، ونحن نحب المشاركة إذا ما استطعنا إليها سبيلًا.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*