مصر الجديدة ـ
أرشيفية

حقيقة وفاة شاب بعد مصادرة «توك توك» خاص به في المنيا

لقي شاب مصرعه أسفل عجلات قطار اليوم الخميس، وقال بعض الأهالي في مركز بني مزار شمالي محافظة المنيا إن الشاب انتحر بعد وقوع مشاجرة بينه وضابط تحفظ على «التوك توك» الخاص به لسيره دون رخصة قيادة، فيما نفى مصدر أمني تلك الرواية وأكد سقوط المتوفى من القطار أثناء سيره. 

الواقعة بدأت بتلقي مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بسقوط “طارق. م. ع – 23 سنة” حاصل على دبلوم، أسفل قطار الصعيد رقم 776 المتجه من القاهرة إلى سوهاج.

وقال عدد من أهالي مركز بني مزار، ومنهم محمد الحمبولي المُحامي ورئيس مركز الحريات والحصانات لحقوق الإنسان، إن الشاب منتحر، إذ كان يعمل سائق «توك توك» وخلال سيره أمس الأربعاء بأحد الشوارع في مدينة بني مزار استوقفه أحد ضباط المرور وتحفظ على «التوك توك» الخاص به لعدم وجود رخصة قيادة.

وأوضح الحمبولي أن طارق توجه إلى ضباط الحملة المرورية ومعه ما يثبت ملكيته لـ«التوك توك» من أجل استلامه، ووقعت مشادة كلامية بينه وضابط أصر على عدم تسليم «التوك توك» له، فتوجه الشاب إلى شريط السكة الحديدية وألقى نفسه أسفل عجلات القطار.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

40 − 32 =