مصر الجديدة

حفل زفاف بناد تابع للجيش ينتهي بحبس العريس و”المعازيم”

انتهى حفل زفاف بإحدى القاعات التابعة للجيش بمدينة الزقازيق نهاية مأساوية، بعد القبض على العريس وعدد من الضيوف على خلفية مشاجرة مع الأمن المسئول عن تأمين قاعة الزفاف.

وفي التفاصيل، فقد ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية يوم الجمعة الماضية، القبض على 5 أشخاص بينهم العريس؛ على خلفية اتهامهم بالتعدي على قوات تأمين داخل نادي “أحمد عرابي” التابع للقوات المسلحة بمدينة الزقازيق.

ويقول رجال الأمن إن مجموعة من الأشخاص قاموا بالتعدي عليهم بالضرب لمحاولتهم دخول حفل زفاف بإحدى قاعات النادي، بعد أن رفضوا الامتثال لتعليمات الأمن بالانتظار دقائق خارج القاعة لحين انتهاء العروسين من التقاط الصور التذكارية، وتعديهم على القوات المسئولة عن التأمين.

وإثر ذلك، ألقت الشرطة العسكرية القبض على العريس وأخيه ووالد العروس و٣ من المدعوين، بينما عادت العروس التي تحول زفافها إلى مأساة إلى بيت أسرتها بـ “بنها”.

وتم حبس العريس إلى أن قررت النيابة مساء الاثنين الماضي، الإفراج عن العريس، ومعه ٣ آخرين، في حين قررت ضبط وإحضار ١٥ من المدعوين للقبض عليهم بخلاف شخصين تم حبسهما.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 + 7 =