مصر الجديدة ـ حزب "حماة الوطن": "نمارس السياسية بشفافية.. ولا نحتاج تقويم من أحد"
اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة الوطن

حزب “حماة الوطن”: “نمارس السياسية بشفافية.. ولا نحتاج تقويم من أحد”

علق اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن، على ما جاء فى بيان اللجنة البرلمانية الخاصة، للرد على برنامج مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، فى تقريرها النهائى، بشأن آداء الأحزاب، واصفا إياه بالغامض، الذى يحتاج إلى تفسير أوضح فيما يخص الآداء والتحدث عن ما يراه من قصور، وما يراه إيجابيًا.  متسائلا:” ماذا يعنى ضعف النظام الحزبى، وهل يقصد أن الضعف نابع من الأحزاب، أم إنها تحتاج إلى دعم وتسيهلات لتقوم بدورها”.

وأوضح الغباشى أن حزب حماة وطن يقوم بدوره على أكمل وجه سواء فيما يخص مشاركته السياسية أو المؤتمرات الشعبية، لافتًا إلى أن يُبدي ما يراه من اراء، ويقدم تصوراته فى كل القضايا التى تهم الصالح العام”، مؤكدًا أن الحزب يمارس دوره السياسى بشكل شفاف ولا يحتاج تصويب وتقويم من أحد.

ولفت مساعد رئيس حزب حماة الوطن إلى ضرورة تقديم دعم للأحزاب السياسية لإثراء الحياة السياسية، موضحًا أن هذا الأمر لن يتحقق بشكل جيد قبل أن تندمج الأحزاب لتسهيل الدعم على الدولة، فوجود 5 أحزاب تمثل التيار الأيدولوجيات المختلفة أيسر بكثير من دعم ما يقرب من 104 حزب.

وكانت اللجنة البرلمانية الخاصة للرد على برنامج مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، فى تقريرها النهائى، عدد من العوامل التى تعوق مسيرة تدعيم الديمقراطية والتنمية السياسية ومن بينها، ضعف النظام الحزبى الحالى.

اقرأ أيضاً موسى مصطفى يعلن تشكيل تحالف للمعارضة الوطنية

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*