مصر الجديدة ـ حزب "تيار الكرامة" يعلن رفضه لورشة البحرين

حزب “تيار الكرامة” يعلن رفضه لورشة البحرين

أعلن حزب تيار الكرامة رفضه لورشة البحرين وكافة ما ينتج عنها، وأدان كل من يشارك فيها سواء جهات حكومية او غير حكومية سياسية كانت أو اقتصادية، كما أعلن رفضه لكافة الخطوات التي اتخذتها الإدارة الأمريكية خلال الفترة الماضية، من إعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني وضم الجولان.

وأشار الحزب في بيانٍ إلى أن مثل هذه الخطوات ستضر ضررا بالغا بالمصالح الامريكية فى المنطقة الى جانب أنها تخالف القانون الدولى وقرارات الامم المتحدة.

وأعلن رفضه مسار التسوية مع العدو الصهيونى ونتائجها ومنها الاتفاقيات التى ابرمت معه (كامب دافيد و وادى عربة و اسلو) و كل مبادرة أو دعوة لا تتضمن كامل حقوق الشعب الفلسطينى فى الارض والعودة مثل المبادرة العربية وما يطلق عليه صفقة القرن.

كما أكد الحزب تمسكه بالمبادئ التى فرضتها الجماهير العربية بقيادة الزعيم جمال عبدالناصر على الانظمة العربية فى مؤتمر قمة الخرطوم وهى لا صلح ولا تفاوض ولا اعتراف.

هذا ودعا إلى مقاومة الصهيونية ومناهضة التطبيع بكافة اشكالة ومقاطعة (اسرائيل) وادانة المطبعين وفضحهم بكل الوسائل.

وشدد الحزب في بيانه على أن الصراع العربى الصهيونى صراع وجود لا صراع حدود و صراع أجيال وراء اجيال حتى تفكيك هذا الكيان الاستعمارى العنصرى الاستيطانى الاحلالى وإزالته .

كما شدد على حق الشعب الفلسطيني وامته العربية فى استخدام كافة الوسائل وعلى رأسها الكفاح المسلح لتحرير فلسطين من النهر الى البحر – فما أخذ بالقوة لايسترد بغير القوة، وأن الكيان الصهيونى هو العدو الاستراتيجى ل مصر وامتها العربية الذى يهدف لدولة من النيل الى الفرات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

56 + = 60