مصر الجديدة ـ حذف 300 ألف مواطن من الدعم التمويني في هذه المحافظة
أرشيفية

حذف 300 ألف مواطن من الدعم التمويني في هذه المحافظة

أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه تم اتخاذ خطوات جاده لتدشين قاعدة بيانات جديده للمستفيدين من الدعم التمويني بالمحافظة.

وأضاف أن إجراءات الفحص والمراجعة لأعمال تنقية البطاقات التموينية، أسفرت عن حذف 300 ألف مواطن غير مستحق للدعم في كافة الخدمات التموينية، حيث بلغ عدد المستفيدين من الدعم 3 مليون و700 ألف مواطن على مستوى قرى ومراكز المحافظة، وتمثلت تلك الحالات غير المستحقه في أعداد كبيرة من المقيمين خارج البلاد وآخرين ثبت بالبحث أنهم في عداد الموتى وفئة ثالثة غير مستحقة للدعم شملت أسماء مكررة لمواطنين يحصلون على نفس الدعم بصورة مخالفة.

وأكد الجمال، أن تنقية البيانات فتحت المجال على مصراعيه للبدء في أعمال إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية، ويأتي ذلك في إطار خطة عمل وزارة التموين والتجارة الداخلية حتى يصل الدعم لمستحقيه.

كما كشف وكيل وزارة التموين بالمنوفية، عن تحصيل 8 ملايين جنيه إجمالي في صورة مخالفات وغرامات مالية انحصرت معظمها في التلاعب بحصص الدقيق بقطاع المخابز.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

88 + = 96