حذاء محمد صلاح يثير جدلا في مجلس النواب

قدم النائب عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب بالسويس، السبت، طلب إحاطة عاجل إلى أمانة مجلس النواب ومكتب الدكتور على عبدالعال، بسبب وضع حذاء اللاعب محمد صلاح ضمن مقتنيات المتحف المصري للآثار الفرعونية ببريطانيا.

وأضاف النائب: “استناداً إلى المادة (134) من الدستور برجاء التكرم بتوجيه طلب إحاطة عاجل واستدعاء وزيري الخارجية والسياحة حول وضع حذاء اللاعب محمد صلاح ضمن مقتنيات المتحف المصري للآثار الفرعونية ببريطانيا، وبما يمثله لانتهاك التقاليد والأعراف واللياقة الدبلوماسية، وبما فيه من إهانة للآثار المصرية التي تعتبر جزءا هاما من الحضارة العالمية، وباعتبار أن ما قام به أمين ومدير المتحف ببريطانيه ضد كل التقاليد الإنسانية.

وتابع النائب: «بالرغم من احترامنا للاعب المصري الخلوق محمد صلاح فإن الأمر يحتاج مراجعة علنية وموقف سياسي واضح، وإذا كان البريطانيون يريدون تكريم اللاعب المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، فهناك الكثير من الطرق التي تمكنهم من ذلك بعيدا عن إهانة الآثار المصرية».

 

نقلا عن المصري اليوم

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*