مصر الجديدة ـ ضبط صاحب مركز تعليمي غير مرخص للنصب على المواطنين بزعم إلحاقهم للدراسة بالخارج
أرشيفية

حبس 5 أشخاص قتلوا عاملا وألقوا جثته على قضبان القطار بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة ثان المنتزة بالإسكندرية، اليوم الخميس، حبس 5 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معهم، على خلفية اشتراكهم في قتل عامل وإلقاء جثته على قضبان السكك الحديدية بالمنتزة.

تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزة بوفاة “عامل”، مسجل شقي خطر، سبق اتهامه في 26 قضية، مُقيم منطقة السيوف دائرة قسم ثان الرمل، نتيجة اصطدام القطار به أثناء عبوره السكة الحديدية ما بين محطتي (المعمورة الشاطئ – المنتزة) بدائرة القسم من مكان غير مخصص للمشاة، وبسؤال شقيقه “عامل” مُقيم بذات العنوان أيد ذلك.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية عقب ورود معلومات بوجود شبهة جنائية في وفاة المجني عليه.

أسفرت جهود الفريق عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص وهم “مسجل شقي خطر”، سبق اتهامه في 18 قضية، مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، وزوجته، مُقيمة بذات العنوان، وآخر مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ شبرا الخيمة بالقليوبية، وزوجته، مُقيمة بالجيزة، وآخر مُقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ الرمل، جميعهم عمال جمع قمامة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، نظراً لوجود خلاف بينهم وبين المجني عليه.

وبتاريخ الواقعة وحال تواجدهم صحبته بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى على إثرها المتوفى على أحد المتهمين بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، فقام المتهم باستخلاصه منه وتعدى عليه محدثاً إصابته بجرح طعنى بمنتصف الرقبة بمساعدة باقى المتهمين.

وعقب ذلك قاموا بلف الجثة بقطعة قماش، ووضعها بداخل كيس بلاستيكى يستخدم فى جمع القمامة، وإلقائها على قضبان السكة الحديد بمحل العثور للإيهام بحدوث وفاته نتيجة حادث قطار، وأضافوا بتخلصهم من الأداة المستخدمة، وقطعة القماش والكيس البلاستيك بإشعال النيران بهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق والتي أصدرت قرارها المتقدم.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 3 = 3