مصر الجديدة ـ حبس و100 ألف جنيه غرامة.. ننشر العقوبات المنتظرة ضد رامز جلال بعد منعه من الظهور

حبس و100 ألف جنيه غرامة.. ننشر العقوبات المنتظرة ضد رامز جلال بعد منعه من الظهور

أصدر مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، القرار رقم ١١لسنة٢٠٢٠ بمنع ظهور رامز جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية.

وقال الدكتور طارق سعدة، إن مجلس النقابة سيخاطب قناة “إم بي سي مصر” والفنان رامز جلال للامتثال لقرار النقابة بوقف ظهور رامز جلال على القناة.

وأوضح سعدة، أنه حال عدم امتثال رامز لقرار النقابة، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وفقا لما نص عليه قانون النقابة، حيث سيتم تحرير محضر ضده باعتباره منتحل صفة.

وتنص المادة 88 من قانون النقابة على:

“مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد في أي قانون آخر يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن عشرين ألف جنيه ولا تزيد على مائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من مارس نشاطًا إعلاميًا بالمخالفة لقواعد القيد بجداول النقابة المقررة في هذا القانون، ويعاقب بذات العقوبات كل من تحايل أو أدلى ببيانات أو معلومات غير صحيحة للقيد بجداول النقابة، أو انتحل صفة إعلامي، أو أخفى معلومات عن النقابة تؤثر سلبًا على حقوقها، ويؤول ما يعادل حصيلة الغرامة لصالح النقابة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

6 × 1 =