مصر الجديدة ـ السجن 5 سنوات لمتهمين في "أحداث عنف المطرية"
أرشيفية

حبس مريض نفسي قتل والدته في البحيرة

قرر المستشار رشيد حتحوت، وكيل النائب العام، بإشراف المستشار أشرف ربيع، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس مريض نفسي 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل والدته، عقب إصابته بهياج عصبي.

شهدت قرية خربتا التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، أمس الخميس، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم موظف بالمعاش يعاني من مرض نفسي على قتل والدته.

وكان اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، بالحادث، بوجود جثة “زينب.م.ال” ربة منزل 80 سنة، داخل منزلها وبها إصابات في الرأس.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن نجل المجنى عليها “سعيد.ز.م” 52 سنة، موظف سابق، هو مرتكب الحادث، حيث يعاني المتهم من مرض نفسي، وقام بضرب والدته في الحائط أثناء مروره بحالة هياج عصبي مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة كوم حمادة من القبض على المتهم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كوم حمادة العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 271 إداري كوم حمادة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

23 − 15 =