مصر الجديدة ـ حبس المتهمين بمحاولة دفن "مسجل" حيا في أسوان
المسجل

حبس المتهمين بمحاولة دفن “مسجل” حيا في أسوان

قررت نيابة مركز نصر النوبة بمحافظة أسوان، بإشراف المستشار خميس عيد، المحامي العام لنيابات أسوان، حبس 3 أشخاص لاتهامهم في واقعة محاولة دفن شخص تم ضبطه متلبسا بسرقة هاتف محمول في الرمال حيا 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بضبط وإحضار متهم رابع فى ذات الواقعة تمكن من الهرب، حيث بدأ التحقيق بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر اقتياد هؤلاء الأشخاص لشخص آخر، ومحاولة دفنة حيا كنوع من التأديب، لاتهامه بالسرقة بقرية قورتة، التابعة لمركز نصر النوبة، قبل أيام، ووجهت النيابة للمتهمين في الواقعة اتهامات تعذيب شخص ومحاولة قتله حيا.

كانت الأجهزة الأمنية بأسوان قد ألقت القبض على 3 أشخاص من قريتي قورتة والسيالة، لاتهامهم بمحاولة دفن السارق حيا.

وكشفت التحريات التى أجراها ضباط المباحث الجنائية، أن مسجل خطر سرقات يدعى «حمادة. ق»، 38 سنة، عامل، سبق اتهامه فى 11 قضية سلاح ناري، طلب من أحدهم إجراء مكالمة هاتفية لأمه، وعندما تحصل على الهاتف، حاول الهرب به، فقام 4 من شباب القرية بملاحقته والقبض عليه، ثم قاموا بضربه ودفنه حيا على سبيل التأديب فقط، ونجح كبار القرية في تخليص السارق من أيدي الشباب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من المتهمين فى الواقعة، وهم «عبدالله. ع»، 17سنة، مالك الهاتف المحمول، و«عبدالله. ع»، 20 سنة، سائق، و«مكى. م»، 21 سنة، عاطل، وشخص آخر هارب يدعى «عبدالمالك. ع»، 23 سنة، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*