مصر الجديدة ـ حادث مفجع في المنيا.. مصرع 5 من أسرة واحدة قبل السفر للبحرين
أرشيفية

حادث مفجع في المنيا.. مصرع 5 من أسرة واحدة قبل السفر للبحرين

لقي ٥ أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة، فيما أصيب ٢ آخرون في حادث تصادم بطريق الصعيد في المنيا.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة بمصرع ٥ اشخاص من أسرة واحدة من مركز ابنوب محافظة أسيوط كانوا في طريقهم لمطار القاهرة للسفر لدولة البحرين حيث اصطدمت السيارة الثمن (ميكروباص صغير) التي تقلهم بسيارة ملاكي بطريق الجيش بالمنيا في زمام دائرة مركز ملوي ما أسفر عن مصرع ٥ من أسرة واحدة وإصابة 2 آخرين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث برئاسة العقيد احمد عبدالقادر نائب مأمور مركز ملوي واشارت التحريات الأولية تحت إشراف المقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي ان الحادث قدري بسبب تصادم سيارة ثمن تقل ٦ أفراد من أسرة واحدة مع سيارة ملاكي تقل شخص واحد وان المتوفين هم: سلمى محمود كامل عبدالحميد ٤ سنوات، ووالدتها داليا احمد عمر عبدالحافظ ٣٠ سنة، ووالدها محمود كامل عبدالحميد محمد ٤٠ مدرس، ومحمود عبدالحفيظ محمد ٣٥ سنة سائق السيارة الثمن، ووليد احمد عمر عبدالحافظ ٣٥ سنة حاصل على بكالوريوس تجارة.

ونقلت الإسعاف الجثث لمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة ، كما أصيب قائد السيارة الملاكي نقيب طبيب حسين ع. ع. ٣١ سنة بمديرية أمن الوادي الجديد وكذا الطفلة براءة محمود كامل ٣ سنوات وقامت سيارات الاسعاف بنقلهم لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج وحالتهم متوسطة.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة بشأن أسباب الوفاة للمتوفين: كسور بالجمجمة وعظام الوجه ونزيف بالمخ وفشل حاد في التنفس وكسور بالضلوع ونزيف داخلي بالبطن والحوض، وانه لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة والجثث تحت تصرفات النيابة العامة. فيما تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لبندر المنيا التحقيقات وسؤال الأهلية وشهود العيان تحت إشراف المستشار محمد نجاتي رئيس النيابة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

98 − 90 =