زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين

جيرمي كوربين يدين الهجوم الثلاثي على سوريا

أدان زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين الهجوم الصاروخي من قبل بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا على سوريا ووصفه بالهجوم المشكوك فيه قانونيًا.

وذكرت صحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية – عبر موقعها الإلكتروني – أن كوربين وجه انتقاده لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ..قائلا :”إنه كان يجب على رئيسة الوزراء الحصول على موافقة البرلمان قبل إصدار أمر بتوجيه ضربات صاروخية على سوريا”.

وأشار زعيم حزب العمال البريطاني إلى أن القنابل لن تنقذ الأرواح أو تحقق السلام، موضحًا أن هذا الهجوم مشكوك فيه قانونيا ويخاطر بمزيد من التصعيد.

وأضاف كوربين أنه يجب على بريطانيا أن تلعب دورًا قياديًا في مسألة وقف إطلاق النار في سوريا، وألا تتلقى تعليمات من واشنطن وتعرض حياة أفراد من الجيش البريطاني للخطر.

جاءت تصريحات زعيم حزب العمال البريطاني بعد قصف الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا أهدافا تابعة للحكومة السورية، فجر اليوم السبت، في عملية تهدف إلى تدمير مواقع الأسلحة الكيميائية المزعومة.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*