مصر الجديدة ـ جون أوبي ميكل يعترف بـ"خطف والده" قبل مباراة نيجيريا.. ويروي تفاصيل الواقعة
جون أوبي ميكل

جون أوبي ميكل يعترف بـ”خطف والده” قبل مباراة نيجيريا.. ويروي تفاصيل الواقعة

روى اللاعب النيجيري جون أوبي ميكل، قصة مروعة عن تعرض والده للخطف قبل ساعات قليلة من خوض مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

أوبي، اعترف لصحيفة جارديان البريطانية عما حدث خلال الساعات القليلة قبل مباراة الأرجنتين، مشيرًا إلى أنه تلقى مكالمة علم خلالها أن والده تعرض للخطف خلال تواجده في جنوب شرق نيجيريا.

وأضاف لاعب تشيلسي السابق قائلًا، “لم أستطع إخبار أحد بما حدث، لقد لعبت المباراة وأنا أعلم أن والدي مخطوفًا حاولت التعامل مع الصدمة قدر الإمكان”.

وواصل، “كان علي اتخاذ القرار المناسب حول مدى قدرتي على خوض المباراة من عدمها، ولكن توقفت دقيقة تذكرت حينها الجماهير النيجيرية التي تأمل في مواصلة فريقها للانتصارات والتأهل إلى دور الـ16 من منافسات المونديال، وحينها قررت خوض المواجهة”.

وعاد إيوبي يروي تفاصيل الواقعة، قائلًا، “لقد هددوني بقتل والدي إذا حاولت إخبار أي شخص، لم أستطع حتى إخبار مدربي خفت أن أكون مصدر تشويش له خلال المباراة”.

واختتم، ” لقد تم إطلاق سراح والدي، أشكر كل السلطات النيجيرية، أبي أصبح في أمان الآن على الرغم من أنه يتلقى العلاج في المستشفى بعد الصدمة والتعذيب الذي تعرض له”.

جدير بالذكر أن الأرجنتين فاز في تلك المباراة على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف بشق الأنفس، لتتأهل إلى منافسات دور الـ16 قبل أن تودع البطولة عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4-3.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع مصر الجديدة الإخباري

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× 4 = 12