مصر الجديدة ـ جامعات أوروبية تشارك في تدريب معلمي المدارس بـ"تربية حلوان"

جامعات أوروبية تشارك في تدريب معلمي المدارس بـ”تربية حلوان”

نظم مركز التطوير الوظيفي بجامعة حلوان، اللقاء الدولي الثالث لتدريب معلمي مدارس القاهرة، في إطار الشراكة بين كلية التربية ومديرية القاهرة التعليمية، بمشاركة أساتذة التربية بعدد من الجامعات الأوروبية.

وقال ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إن هذا اللقاء يأتي ضمن فعاليات مشروع “Erasmus+” بكلية التربية، والذي يهدف إلى تنمية مهنية مستدامة للمعلمين لاستكمال تدريب المعلمين الذي بدا منذ قرابة العام ومستمر.

ويهدف اللقاء، إلى إعلاء قيم التربية من أجل المواطنة والتنمية المستدامة والتكامل بين المواد الدراسية كمدخل متكامل للتدريس، والذي يتماشى مع التوجهات العالمية التربوية.

وأشارت الدكتورة حنان كمال مدير مركز التطوير الوظيفي، إلى أن الورشة تناولت استكمال التدريب على بناء مجتمعات تعلم الأقران بالمدارس كإحدى المداخل التي تسهم في تنمية قدرات المعلمين وإحداث تطوير في أدائهم التربوي داخل الفصل، ويستمر العمل بالمشروع حتى نهاية 2019.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*