"ثعبان كوبرا "يثير الرعب لأهالي"ميت عساس"بالغربية بسبب ردم مصرف عمومي
ثعبان كوبرا وضعه أحد أهالي سمنود في بيت زجاجي

“ثعبان كوبرا “يثير الرعب لأهالي”ميت عساس”بالغربية بسبب ردم مصرف عمومي

تسلل ثعبان كوبرا طوله نحو متر، إلى منزل بقرية ميت عساس التي تقع بنطاق مركز سمنود بمحافظ الغربية، وهو ما أثار الذعر بين المواطنين حتى تمكن أحدهم من اصطياده ووضعه داخل أحد البيوت الزجاجية خشية تعرض أبنائهم وذويهم لخطر الموت.

وأرجع أهالي القرية سبب ظهور ذلك النوع من الثعابين إلى قيام مسؤولي الري والصرف الصحي بردم جزء من المصارف العمومية الواصلة بين محافظتي “الدقهلية – الغربية”، طوال الأسابيع الماضية وهو ما دفع الثعبان إلى الظهور عقب الردم باستخدام المخلفات وأكوام القمامة لعدم توافر أي مأوى له.

في المقابل أعطى اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية توجيهاته إلى اللواء علاء الدين يوسف، رئيس مجلس مركز ومدينة سمنود بضرورة رفع حالة التأهب وفحص أي حالات أو أماكن ظهر فيها أي ملامح للثعابين أخرى بالقرية ذاتها والقرى المجاورة لها.

وبدأ “يوسف” في التنسيق مع قوات الحماية المدنية والدكتور عبدالقادر الكيلاني، وكيل مديرية الصحة بالغربية، والدكتورة إيمان معتوق، مدير الطب الوقائي، والذين أكدا توافر أمصال وتحصينات سموم الثعابين بأقسام استقبال مستشفيات المحلة وسمنود حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأشار رئيس مدينة سمنود، إلى أن غرفة عمليات وطوارئ مجلس المدينة لم تتلق أي شكاوى متعلقة بظهور إصابات بين صفوف المواطنين من عدمه، مؤكدًا أنه جاري فحص ما تردد حول شيوع انتشار الثعابين داخل القرية خلال الساعات الأخيرة.

 

نقلا عن الوطن

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*