مصر الجديدة ـ صلاح يعلق على مقارنته بـ"ميسي ورونالدو"
ميسي وصلاح ورونالدو

تويتر: حساب “صلاح” هو الثالث بين لاعبي العالم

أعلن موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي أصبح ثالث أكثر لاعب كرة قدم تم تداول اسمع عالميًا على “تويتر” خلال الشهور الستة الماضية.

وأوضح الموقع العالمي في بيان أن المصري «صلاح @MoSalah» جاء خلف مهاجم فريق ريال مدريد @RealMadriden البرتغالي كريستيانو رونالدو«@Cristiano» “الأول في قائمة اللاعبين”، واللاعب الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة @FCBarcelona ليونيل ميسي الثاني بالقائمة.

وأوضح “تويتر” أنه مع الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا، شعر ملايين المصريين بالقلق من عدم إمكانية لحاقه بمباريات المنتخب الوطني في كأس العالم.

ورغم ذلك غرد اللاعب عبر حسابه على تويتر قائلاً: إنه مقاتل يثق من قدرته على المشاركة في كأس العالم بروسيا ليجعل بلاده فخورة به، وبأكثر من نصف مليون إعجاب حصلت عليه هذه التغريدة فإنها أكثر تغريدة تم إعادة تغريدها للاعب حتى الآن.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*