توقف بث قنوات بي اوت كيو نهائيا وتسريح العاملين بها

في مفاجأة صادمة لكثير من عشاق مشاهدة بطولات كرة القدم العالمية، أعلنت شركة بي اوت beoutQ، عن وقف بث قنواتها.

وكان بث قنوات بي اوت توقف مساء أمس الاربعاء، واعلن فريق دعم beoutQ أن قنوات بى اوت كيو تحت الصيانة وستعود للعمل فى الساعات القادمة.

ولكن عادت الشركة وأعلنت في بيان لها علي الصفحة الرسمية علي موقع تويتر، عن وقف البث نهائيا.

وقالت beoutQ في بيانها، عملاؤنا الكرام يجب علينا ان نضعكم في الصورة، ولا نخفي عليكم شيئا.

صدر قرار بالفعل من الادارة العليا بوقف بث قنوات beoutQ نهائيا وتسريح العاملين بالشبكة، ولكن هناك محاولات جادة من الجميع لعودة البث وعدم الاستسلام للضغوط.

مصر الجديدة ـ توقف بث قنوات بي اوت كيو نهائيا وتسريح العاملين بها

ويأتي ذلك بالتزامن مع تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الاتحاد السعودي بتجميد النشاط الرياضي في المملكة بسبب قنوات بي آوت كيو.

وطالب فيفا السعودية بإيقاف بث قنوات بي اوت فورا أو تجميد النشاط الرياضي بالكامل في المملكة، بعد شكاوي بي ان سبورت لفيفا واللجنة الأولمبية الدولية بسبب قرصنة بي اوت.

يذكر أن مجموعة قنوات شبكة بي اوت كيو beoutQ هي شراكة بين شركة كولمبية وأخرى كوبية، وتعمل وفق الأنظمة في الدولتين التي تعتبر العالم نظامي 100%‏ وذلك لتجريم الاحتكار في الوطن العربي.

وتبث قناة بي اوت جميع المباريات والأحداث الرياضية الهامة المشفرة، ويبلغ عدد قنوات باقاتها 10 قنوات، وهي من ضمن أهم القنوات الرياضية المفتوحة والتي تقوم بنقل جميع المباريات بشكل مجاني وتواجهه محاولات من الشركات الاحتكاريه لايقاف بثها لذلك يبحث العديد عن ترددها الجديد دائما على القمر الصناعي نايل وعرب سات لمشاهدتها دائماً دون توقف.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

5 × 2 =