مصر الجديدة ـ توفيق عكاشة يعقد قرانه على حياة الدرديرى بالبحيرة
حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

توفيق عكاشة يعقد قرانه على حياة الدرديري بالبحيرة

تزوج الإعلامى توفيق عكاشة من الإعلامية حياة الدرديرى، مساء يوم الخميس، وتم عقد قرانهما في مركز بدر بمحافظة البحيرة، مسقط رأس الإعلامية حياة الدرديرى وسط أسرتها، بحضور والدها فاروق الدرديرى وشقيقها إسلام، ومن المقرر إقامة حفل الزفاف بأحد فنادق القاهرة.

وصرحت الإعلامية حياة الدرديرى لصفحة قانة الفراعين بأنه «تم عقد قرانها أمس على الإعلامي الدكتورتوفيق عكاشة وأنها تتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنهاء الخلاف»، مؤكدة أن السيدة مفيدة الفقي رئيس مجلس إدارة شركة فيرجينيا للانتاج الاعلامي هي والدتها وأنها تحبها ولن تقبل غير ذلك«.

يذكر أن «عكاشة» سبق وأعلن خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامج «شيخ الحارة» عبر قانة «القاهرة والناس» خلال شهر رمضان الماضي، أن «الدرديري» هي، أول حب في حياته، وأنه مدين لها بحياته.، موضحاً أن «حياة الدرديري كانت هتموت مرتين بسببي، مرة في بورسعيد ومرة في إسكندرية علشان تنقذني».

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

+ 21 = 25