مصر الجديدة ـ تفحم 9 جثث وإصابة 8 في تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسماعيلية
أرشيفية

تفحم 9 جثث وإصابة 8 في تصادم سيارتين على طريق القاهرة الإسماعيلية

لقى9 أشخاص مصرعهم حرقا وأصيب 8 آخرين، بإصابات متفرقة بالجسد، ما بين كسور وجروح وكدمات نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة بيجو، مما أدى إلى اشتعال النيران فى السيارة البيجو على طريق “الإسماعيلية-القاهرة الصحراوي” بالكيلو 86 دائرة مركز القصاصين.

كان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغًا عن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة بيجو على طريق الإسماعيلية-القاهرة الصحراوى، بالكيلو 86، دائرة مركز القصاصين مما أدى إلى اشتعال النيران فى السيارة البيجو الذى أسفر عن تفحم جثث 9 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وذلك إثر اشتعال النيران.
 نقل جميع المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام؛ لتلقى العلاج للازم، بينما تم نقل جثث المتوفيين إلى ثلاجة مستشفى التل الكبير والقصاصين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة.
*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*