مصر الجديدة ـ تفاصيل سرقة سيارة محملة بـ21 طن سولار على "صحراوي المنيا"

تفاصيل سرقة سيارة محملة بـ21 طن سولار على “صحراوي المنيا”

ألقت أجهزة الأمن في المنيا، اليوم، القبض على 4 متهمين، بينما لا يزال الخامس هاربًا، لارتكابهم واقعة سرقة سيارة محملة بـ21 طن سولار كانت تسير على الطريق الصحراوي الشرقي.

كان اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد رأفت الحلواني، مأمور مركز شرطة المنيا، بورود بلاغ لضباط المباحث، من عمليات النجدة، بسرقة سيارة محملة بمواد بترولية، أثناء سيرها على طريق فرعي بدائرة مركز المنيا.

بالانتقال لمكان البلاغ والتقابل مع “عبد الرشيد.م.ع”، 25 عاما، سائق ومقيم بالقاهرة، قرر أنه أثناء سيره على الطريق بدائرة مركز المنيا بالسيارة قيادته محملة بـ 21 طن سولار والمنصرفة “للطفى.ح.ع” 35 عامًا، ومقيم بالقاهرة “مالك السيارة” وكان بصحبته 4 أشخاص مرافقين له، فوجئوا بقيام مجهولين باستيقافه وتهديدهم بسلاح ناري والاستيلاء على السيارة بحمولتها وسرقة هواتفهم المحمولة ومبلغ مالي من أحد المرافقين له.

بتمشيط المنطقة تم العثور على السيارة على الطريق الدائرى، وتبين تفريغ نصف الكمية، وبتشكيل فريق بحث، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “ربيع ع ع” 36 عامًا، فلاح أحد المبلغين، “علاء.ع.ع”، 30 عامًا صاحب مستودع سولار، و”حمادة.ف.ح”، 38 عامًا، و”أحمد.ف.م”، 25 عامًا فلاح سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، سرقة مسكن، آداب عامة، و”منتصر.س.ع” 28 عامًا، فلاح، ويقيمون بدائرة مركز المنيا.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*