مصر الجديدة ـ جريمة الحي السويسري.. لماذا ذبح "عمر" والده المريض؟
أرشيفية

تفاصيل جريمة أسرية في بني سويف

اعتدى زوج على زوجته «بسكين» المطبخ، في ظهرها ثم قام بالاعتداء على نفسه بنفس السكين في بطنه بسبب خلافات زوجية بينهما، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى بنى سويف العام، وتبين أن الزوج مصاب بجرح نافذ بالبطن وزوجته مصابة بجرح نافذ بالظهر، وأن حالتهما خطيرة، وتم إجراء عمليات عاجلة لهما.

وكان اللواء جريرمصطفى، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا من العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائي، بوصول محمد .ع.ف، 26سنة، عامل، وزوجته دعاء.ا.س، 22 سنة، إلى مستشفى بني سويف العام في حالة خطيرة ولا يمكن استجوابهما.

وتبين من تحريات العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، أن مشادة كلامية وقعت بين الزوج وزوجته على مصاريف المنزل قام على أثرها الزوج بإصابة زوجته ثم أصاب نفسه، وقالت والدة المصاب وتدعى «ر.ب.ص، 57 سنة، ربة منزل، أن نجلها فوجئ بزوجته تطلب منه مصاريف معيشية فقام بإحضار سكين وطعن زوجته ونفسه وقدمت زوجة شقيقة الزوج السلاح المستخدم في الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة عن الواقعة والتحفظ على السلاح المستخدم وسؤال الزوج والزوجة عن الواقعة عقب شفائهما.

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

− 2 = 3