المتهمون

تفاصيل الكشف عن مصنع لإنتاج “الهيروين” بالقليوبية يديره أربعة إخوة

كيلو جرام من مخدر الهيروين الخام، و3.5 كيلو جرامات كمية معدة للترويج بعد الكبس، و22 كيلو من مادة باراسيتامول كافيين التي تستخدم في خلط الهيروين الخام، وأخيرا مكبس هيدروليكي بالموتور الخاص به، هو إجمالي ما عثرت عليه قوات الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، في إحدى المخازن التي تحولت إلى مصنع للهيروين بمنطقة جمعية أحمد عرابي في العبور.

البداية، كانت بمعلومات رصدتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، أفادت باعتزام تشكيل عصابى شديد الخطورة جلب شحنات كبيرة من مخدر الهيروين لداخل البلاد، فضلاً عن قيامهم بإعداد وتجهيز مصنع لخلط وكبس وإعادة إنتاج ذلك المخدر لمضاعفة كمياته.

المعلومات أفادت بأن العصابة يقودها “قدرى.إ.أ”، هو صاحب شركة للاستثمار الزراعى، وسبق اتهامه فى قضية “قتل”، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية تهريب مواد مخدرة لإحدى الدول العربية، والبقية هم أشقاؤه، أحمد ويوسف ومحمد، فضلا عن خامس يُدعى “عادل.م.س”، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية.

قطاع مكافحة المخدرات أبلغ قطاعي الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، بموقع المصنع، فتم تحديد موعد مداهمة المصنع لمخدر الهيروين، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، ومراجعة الخطط الأمنية من القيادات، حيث اتخذ ضباط العمليات الخاصة أماكنهم في المدرعات داخل أسوار أحد المعسكرات بالقليوبية وانطلقوا تجاه الهدف.

وفور وصول القوات إلى المكان ألقت القبض على المتهمين الخمسة، وعثرت على مكبس هيدروليكى بالموتور الخاص به ومشتملاته يستخدم فى كبس وتهيئة مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الهيروين الخام وزنت كيلوجرام، وكمية أخرى، مُعدة للترويج بعد الكبس، وزنت 3.5 كيلو، و22 كيلوجرام من مادة “الباراسيتامول كافيين” والتى تستخدم فى خلط الهيروين الخام، و112 قرص مخدر، و10 جرام حشيش وقطعة أفيون، وميزان.

القوات ضبطت أيضًا 16.930 جنيه، و7820 دولار أمريكى، وسيارتين و7 هواتف محمولة.

قدري وأشقاءه اعترفوا بما أكدته التحريات، وبرروا حيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وقالوا إن المبالغ المالية من متحصلات البيع واستخدامهم السيارات وأدوات التصنيع والهواتف فى عمليات التصنيع والترويج لحسابهم.

 

نقلا عن الوطن

*****************************
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة;
موقع مصر الجديدة الإخباري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*